Tag-Archiv für » الاكوادور «

لدينا فادح "زلة" في العام الجديد

الأربعاء, 13. يناير 2010 14:30

بقدر ما كنا قد تنازلت عن هذه التجربة, حتى أنه كثيرا ما يحدث في أمريكا الجنوبية -- وخاصة مع أعداد كبيرة جدا من الضحايا في بيرو: في حادث حافلة. لا تقلق, من الواضح أننا لا نزال نعيش! ولكن قبل كل شئ…
انه ذهب الى 5. يناير, اننا نريد تحقيق في إكوادور وبيرو الحدود وراءنا. كما ان 95 ٪ من المسافرين من دول أمريكا الجنوبية نموذجية ، فعلنا ذلك مع الحافلة عبر بلدان الأمريكية الطريق السريع. منذ الرحلة الشاملة (غواياكيل ، اكوادور لتروخيو / بيرو) كاليفورنيا.18 ساعة ، وتبعا لذلك هناك الكثير جدا من الليل, لدينا "قرر على الجانب الآمن" لمقدمي أغلى. في العام ، هذه الحافلات على سائق ثان, الراحة, مضيفة "" لتناول الوجبات والمشروبات بما فيه الكفاية, ببساطة أفضل باصات (فولفو, مرسيدس), رصد لتحديد المواقع ، الخ. ص. - حتى جلسنا في المزدوج حافلة ذات طابقين في حالة معنوية جيدة, الحق العلوي, الصف قبل الأخير, أنا في النافذة.
حسنا, في صباح يوم 6. كانون الثاني / يناير في حوالي. 3:20pm في الصباح, 1,5 ساعات قبل الوصول إلى الوجهة, 15 قبل دقائق من المقرر تغيير السائق في شيكلايو في منتصف المحلية الصحراوية الساحلية نموذجية (لحسن الحظ ليس في جبال الأنديز!) بدأ يحدث. فقد السائق السيطرة. وفقا لروايته وقد قطعت مركبة أخرى له!? ومع ذلك ، كنت مستيقظا في ذلك الوقت, لأن أي سيارة أخرى كان. نحن ببساطة تركت في منحنى اليسار بسرعة عالية مع الكثير من الطريق ، وارتدت لبضع ثوان من خلال الحجارة الكبيرة تتخللها الرمال. وهذا بدوره ربما استيقظ سائق القطار جعل رد الفعل من الناس غباء وعادة ما جعل القيادة فقط استيقظت من النوم هي واحدة ثانية ، وتجد أنها قد انحرفت عن الطريق. أنا أشعر بأن الضرائب فجأة انسحبت إلى اليسار, لنعود إلى الطريق المؤدي إلى. عند سرعة إلى الأمام, ذروة حافلة ثانية والارض وقبل ان يعلم انه ما من شأنه أن تتبع الآن -- ما لاستئجار لي. الحفاظ على أسوأ الإصابات قبل. عجلات "يميل", ان الحافلة كانت القيت ، مع كل قوة من الحركة إلى الأمام ، على الجانب الأيمن, لكي يكون العنوان. الدراجات النارية الذي يطلق عليه "highsided", أقصى قدر من الأضرار البشرية والمادية ل. للقلب ، ولكن مرة أخرى من دون سقف عال, ومع ذلك ، عندما وقع مع الأرض وأحدثت دويا الاقوياء ("عبوات ناسفة" النوافذ) متر جيدة إلى اليسار ومن ثم انتقل جميع المقاعد والناس في الطابق العلوي على الجانب الأيمن من النافذة مع الركام والزجاج المكسور المتناثر يتعرض Wüstenoden - على متن الحافلة أو الدوران لفترة وجيزة مع الطاقة المتبقية. في حين أن هذا ربما فقط 2 ثاني عملية طويلة, لقد استعدت نفسي بكل قوة بثها على رأسي من الأرض إلى الابتعاد, "ويلقى القبض على" بينما في الرأس والمعصم مارتينا, أل (النوم) من المقعد بجانبي كما تم الكامل متقطع باتجاه النافذة. عندما لا تحرك ، فقد تسللت gesteurt بسرعة عن طريق جذع الدماغ بسبب عدم النوافذ الموجودة وتسببت الفجوة في السقف تحول إلى الخارج. مارتينا كان عمليا على الرمل ، وحالة تأهب دائمة, كما قفز من الفتحة ، والوقوف في الهواء الطلق. بعد لحظة قصيرة من الصدمة جلسنا معا في الرمل., القيام بذلك حتى في المزاح ، ويسعدنا ان نكون قادرين, أدركنا مع تزايد اليأس ومؤلمة صرخات الركاب من الحافلة الأخرى خارج نطاق ما حدث. كما جاء الى الامام بعد الصدمة سريعا جدا لنا أطرافه مع الألم وأراد أن يكون الطعام. انظر أدناه المزيد.

بقية, كما يقول المثل, التاريخ. ويمكن العثور عليها في المادتين أدنى صحيفة. للأسف ، سوى الاسبانية. نسخة قصيرة باللغة الألمانية: حول 20 بجراح فى حادث حافلة, لم تحدث وفيات, امرأة من ناحية كان لا بد من بتر, معظم الاجانب, على الفور تم توزيعها على المستشفيات المحيطة, وتوجب على سائق سيارة دودج أخرى, صحيفة بيلد blahblah بكثير… اسم (مع.3 اليسرى العمود أدناه مع المصابين) كما أنها لم تتلق بشكل سليم على السطر.

Peru Ecuador Bus  Unser verhängnisvoller „Rutsch“ in das neue JahrPeru Ecuador Bus  Unser verhängnisvoller „Rutsch“ in das neue JahrPeru Ecuador Bus  Unser verhängnisvoller „Rutsch“ in das neue JahrPeru Ecuador Bus  Unser verhängnisvoller „Rutsch“ in das neue JahrPeru Ecuador Bus  Unser verhängnisvoller „Rutsch“ in das neue Jahr

شيئا عن السائق بالتعب أو عدم وجود الرعاية في حالات الطوارئ. تعليقات القراء بيرو هنا نسمي الأشياء بأسمائها حتى أكثر.

العودة مرة أخرى إلى موقع الحادث. كانت لدينا آلام هنا وهناك, لكنهم كانوا على يقين من هذا كان يحدث اي شيء مثير لنا (كدمات, فواصل أقصى لكن لم تقع اصابات داخلية). جالسا في حافلة بما في ذلك رجال الاطفاء ، وإجراء الإسعافات الأولية لبعض الركاب وقعت. أيضا اثنان من رجال الشرطة بسرعة بسبب, وقد ساعدت. بعد ثلاثين دقيقة ، ثم جاءت سيارة الإسعاف الأولى, في القطاع الخاص, أن تدفع الثمن يجب أن يكون حقا, قريبا ، ومع ذلك ، كانت لا تزال محتلة مع حالات الطوارئ. بعد آخر دقيقة والعشرين ، المسؤول في وصول سيارة اسعاف بالنسبة لنا ربما كان ذلك بسبب الاصابات الخطيرة الأخرى ، ولكن أيضا لا توجد غرفة المزيد. بعض رجال الشرطة واربعة اخرون ولكن بعد ذلك في البيك اب, وانني على العودة مع شركائنا في الرجل وراء الحافلة مع كسر في الجمجمة يشتبه في مؤخرة, ذهبت إلى قسم الطوارئ. حول 1 ساعة وعشرين دقيقة بعد وقوع الحادث. الكثير من أجل "فوريا" لتوزيع الجرحى. في قسم الطوارئ, اجسادنا الإيلام ثم تم بالأشعة السينية بعد ساعة أخرى, مارتينا كانت به كدمات, سحجات, كسر في الترقوة والأذن زرقاء منتفخة, انها تحركت بسرعة في Frauenchirugie. كنت ما زلت للضرب 7 ساعات مع الورك يشتبه غير مفتوحة., angebrochenem linkem Handgelenk, Torax قوية بكدمة, الأوساخ وشظايا في فخذه في كرسي متحرك في غرفة الطوارئ. بالإضافة إلى امرأة من بيرو الفقراء كان جالسا في حافلة وراءنا, مع وجود كسر مفتوح في ذراعه, بدون ألم, الذي تولى أيضا الحرص على عدم خنزير. هل كان للدخول في ل, كما ذكرت صحيفة, ثم أن أقلعت من ناحية. كما تعلمنا في اليوم التالي لم يكن هذا الطبيب ، الزوجة الفقيرة ولي أن الشكوك التي أكدت على العمل. ولكن الآن وبعد ذلك جاء شخص, سألني عن اسمي, القاعدة التي التلميحات, سألت عما إذا كان لي في انفجار قنبلة في حقيبة تحمل على الظهر وذهب. في بعض نقطة ، ويصاحب ذلك أشفق على لي ، على الأقل الجروح النظيفة, انه مثلي الجنس ، وجدت لي مثير, ثم حصلت على الزهر على رسغه وحقنة للألم وبعد طلبات متكررة للالآن ماذا سيحدث لي -- شهادة إبراء الذمة.
على الأقل كانت قد عرضت شركة الحافلات في فندق لي أن أغتنم, ما أنا بعد زيارة قام بها مع مارتينا لم. في صباح اليوم التالي في اليوم الأول وهو يعرج إلى المستشفى مرة أخرى (100m فقط بعيدا), مارتينا لزيارة ورأيت كل شيء في آن واحد مختلف تماما عن. القنصل الألماني قد تم بالفعل ساعة منذ ان كان بالفعل على أرض الواقع ومارتينا في اليوم السابق ، وأبلغ علاج غريب, وزارة الخارجية الالمانية سبق أن يعرف كل شيء ، وفجأة كنا مهم جدا. منعرج جاء من قبل الاطباء وفجأة قلقين جدا, أيضا أريد أن أعرف بالضبط مرة أخرى ما قلته وإذا كنت قد تلقى أي علاج (لا!) usw. مارتينا كانت حتى المدلى بها ، والآن الألم, الجروح لا تزال قذرة حتى ولو كان لدينا (في وقت لاحق في الفندق) يعامل. شركة الحافلات أردنا ثم نقل على عجل الى مستشفى خاص. بعد أن كان قد ذهب القنصل وشعب بيرو Ministério Público ثم, ولكن للأسف ، كان لي الأشعة السينية حتى توريد من يدي فجأة لم تعد تجد, husch, husch, قرح, تغطية -- نرحب في أمريكا الجنوبية. طويل قصة قصيرة ، تم تغذية نحن حتى. مارتينا ومعصمي قدمت, حقيقة أن أذهب "،" ويمكن ، مع الموقف المناسب بقية verspührte لا الألم ، وأخذت بمثابة مؤشر على أن لم تؤكد الاشتباه مع فخذه ، وكان هناك مزيد من كدمة. مارتينا أيضا كان علي أن أسأل عدة مرات للحصول على شهادة إبراء الذمة, حتى أننا يمكن أن يجتمع مرة أخرى بشأن Busfirmenkosten إيواؤهم في فندق. حيث أننا الآن ، وعهدت لنا قليلا. كما أنها تقف ، كما أننا بحاجة إلى بعض الوقت للراحة. أن تكون قادرة على جر لدينا على الظهر ، ونحن بالطبع على الأقل ليس الآن. نحن نعتبر عما إذا كنا نسير على الاسترخاء مرة أخرى متجهة شمالا إلى البحر أو البليت لنا في هواراز في الجبال. اذا كنت ترى هذا الدخول بلوق ، يتعين علينا بالفعل قد حققنا هدفنا الحقيقي الإقامة والترفيه وكذلك استرداد.
مرة أخرى, نحن الآن تسير على ما يرام حتى الآن, نحن نقدم, يأكل, يشرب, ينام, العمل الدؤوب والاستمتاع الدخان الانفاليد لنا في وقت مبكر على مظهرنا حين تنظيف الأسنان ، والخروج من السرير. الرحلة كنا نريد لإلغاء أية حال دون مزيد من التعقيدات.
scheiß الخبرة, ولكن هذا أيضا قد خنزير قوية. كل ما هو جيد.

  • Peru Ecuador Bus  Unser verhängnisvoller „Rutsch“ in das neue Jahr

الموضوع: البند | تعليقات (22) | الكاتب: Ahmed

جزر غالاباغوس, الشمال سيمور

الاثنين, 11. يناير 2010 7:00

في صباح اليوم الأخير من زيارته لدينا غالاباغوس قضينا على شمال سيمور. هنا في الماضي كانت منتشرة في كل مكان Fregattfögel مع الحويصلات الحلق أحمر القاء نظرة فاحصة. المغلقة لمحة عن والحضانة ، وتصفح أجمل (على صخرة الخالص -- شهوة على أي شخص لركوب الأمواج?) الجزيرة.

نعتمدها بهذا الكتاب لنا بعد ذلك من جزر غالاباغوس. ما الذي يمكن أن يقوله?
هذه الزيارة كانت بالتأكيد واحدة من الضوء الطبيعي للرحلة بأكملها. حيث في أماكن أخرى رائجة لحملة في جميع أنحاء لتوظيف مئات الكيلومترات. من المحتمل جدا أن نرى حيوان من فصيلة س ص, هنا لا يصدق مثل هذا النطاق الترددي, متناول اليد (بالمعنى الحقيقي للكلمة) قدم. محاطة غير واقعي ، وعلى طريقتهم منظر جميل جدا. وهناك تجربة فريدة حقا! والمعضلة هي, نحن لا نخدع أنفسنا, أي أننا وسياحية أخرى للمساعدة على ازالة قطعة وراء قطعة من الجزر ما يجعلها فريدة من نوعها حتى. من حلم تحقق لعلماء البيولوجيا وعشاق الطبيعة من خلال لآخر مع المصالح الاقتصادية ، يستهلك كل شيء Pauschaltouristenziel. للسنة 2010 ومن المتوقع أن تستضيف حوالي 200.000 السياح. مع السفن السياحية 500 الضيوف هم بالفعل في العملية (كان لدينا 16 قارب الناس) والفيضانات في الجزيرة مع الناس الذين بانتظام بشأن ما إذا كان. لا تستطيع السيطرة على سلوكهم. مع بدء العد العكسي ليوم…

  • Galapagos Ecuador  Islas Galápagos, North Seymour

الموضوع: سلسلة الحافز | تعليقات (0) | الكاتب: Ahmed

جزر غالاباغوس, سان كريستوبال

الأحد, 10. يناير 2010 7:05

في فترة ما بعد الظهر نحن الراسية في بويرتو بكويريزو مورينو ، وجزيرة سان كريستوبال, حيث تم إرسالها إلى مجموعتنا السياحة والتسوق. كيف نجد, وهدر الوقت. قال دليلنا, لكن ذلك كان إلزاميا, لجلب بضعة دولارات في إطار السكان الأصليين. منذ أكثر من السفن السياحية لديها أكبر المحلات التجارية الخاصة ومجهزة تجهيزا كاملا وتشغيلها من البر الرئيسى, انخفاض الدخل للسكان المحليين فقط هائلة. قمنا باستغلال الفرصة المتاحة لنا 3- 4 هنا (مساهمتنا, قمصان لدينا ما يكفي) للحفاظ على موظفي الامم المتحدة العاملين هناك على المشاكل المحلية. التهجين, هنا للاطلاع على سبيل المثال ، يجلب. وفوق العدد المتوسط للأطفال المعوقين في يوم.

  • Galapagos Ecuador  Islas Galápagos, San Cristóbal

الموضوع: سلسلة الحافز | تعليقات (0) | الكاتب: Ahmed

جزر غالاباغوس, جزيرة لوبوس

الأحد, 10. يناير 2010 7:00

Isla Lobos hieß die Insel des heutigen Vormittages. Da der Anblick der Seelöwen und -vögel fast schon Normalzustand geworden ist, hatte diese winzige Insel vor der Insel San Cristóbal gelegen, vergleichsweise wenig Neues zu bieten. Das Schnorchelerlebnis mit den Seelöwen war aber wieder sensationell. Erstaunlich wie elegant und geschmeidig sich die an Land eher plumpen Tiere unter Wasser bewegen. Ohne Angst und voller Neugier umschwimmen sie einen dabei in nur wenigen cm Abstand. Einen großen Abstand sollte man dringend selber vor den mächtigen männlichen Seelöwen einhalten.

  • Galapagos Ecuador  Islas Galápagos, Lobos Island

الموضوع: سلسلة الحافز | تعليقات (0) | الكاتب: Ahmed

جزر غالاباغوس, الأسبانية - غاردنر خليج

السبت, 9. يناير 2010 7:05

Zum sonnigen Nachmittag hatten wir einen Aufenthalt an der Gardner Bay im Programm. Dem größten weißen Sandstrand des Archipels, der neben Touristen auch von Seelöwen bevölkert wird. Mangels Schatten gestaltet sich ein Aufenthalt hier über länger Zeit aber äußerst leichtsinnig. Um sich abzukühlen ist ein Schnorchelausflug ratsam, am besten mit T-Shirt oder gar Wetsuite, die Sonne strahlt hier erbarmungslos heiß vom Himmel herab. Beim Schnorcheln findet man sich dann ganz unvermittelt von Seelöwen umringt oder kann Meeresschildkröten beim „grasen“ zusehen – ein absolutes Superlativ, schon ohne die riesigen (hunderte?! auf einmal) bunten Fischschwärme.

  • Galapagos Ecuador  Islas Galápagos, Española   Gardner Bay

الموضوع: سلسلة الحافز | تعليقات (2) | الكاتب: Ahmed